افضل مكنسة كهربائية من هوفر

مجموع الترشيحات+1
مجموع الترشيحات+1

في قائمة اليوم سوف نتطرق الى افضل مكنسة كهربائية من هوفر او لنقل افضل مكانس هوفر وذالك بعد ان تطرقنا فيما سبق الى افضل مكنسة كهربائية من بيسيل وكذالك تطرقنا الى نصائح لشراء افضل مكنسة كهربائية توافق احتياجاتك وميزانيتك

-27% أداة تنظيف هوفر بالضغط المائي 1700وات HPW1-C
419.00 SAR 580.00 SAR
مكنسة كهربائية هوفر باور 4 مع حاوية - رمادي، HC85-P4-ME
419.99 SAR
-2% مكنسة كهربائية هوفر باور 6 مع حاوية - رمادي، HC84-P6A-ME
437.00 SAR 449.00 SAR
-5% HC86 P6P S مكنسة كهربائية اسطوانية من هوفر
449.95 SAR 475.00 SAR
-13% HU87 AS S مكنسة كهربائية عمودية قائمة من هوفر
459.00 SAR 530.00 SAR
HC87 AM S مكنسة اير ميني الكهربائية الاسطوانية من هوفر
485.00 SAR
-57% HU86 ASM S مكنسة كهربائية عمودية قائمة من هوفر
499.00 SAR 1,167.60 SAR
-45% HF86 FMT S مكنسة كهربائية عمودية من هوفر
550.00 SAR 1,000.00 SAR
HC87 MZ S مكنسة كهربائية تحمل باليد من هوفر
550.00 SAR
مكنسة كهربائية هوفر 2300 واط باور برو تانك - ارجواني، HT85-T3-ME
649.91 SAR
HC87 P5 S مكنسة كهربائية تحمل باليد من هوفر
700.00 SAR
مكنسة غسيل سجاد هوفر
1,000.00 SAR
-13% مكنسة كهربائية هوفر برش اند ووش للسجاد والارضيات الصلبة - رمادي، F5916
1,035.00 SAR 1,200.00 SAR
مكنسة غسيل السجاد والمفروشات هوفر
1,049.00 SAR
-4% CWGDH012 مكنسة غسيل السجاد هوفر اليت,
1,099.00 SAR 1,149.00 SAR
-12% HF85 FM C ME مكنسة كهربائية عمودية بالبخار للأرضيات الصلبة من هوفر
1,400.00 SAR 1,599.00 SAR
HW86 DVA S مكنسة غسيل سجاد من هوفر
1,700.00 SAR

يسعدنا ان تترك بصمتك بتعليق او مراجعة او تقييم
141 تعليق
  1. الإشي

  2. الإشي

  3. الإشي

  4. جربتها ولكنها صعبة جدا ومعقدة وغير عملية

  5. جربتها ولكنها صعبة جدا ومعقدة وغير عملية

  6. جربتها ولكنها صعبة جدا ومعقدة وغير عملية

  7. قوة شفط جبارة واكبر من حجم المكنسة وسهولة في تنظيف الخزان الخاص والفلاتر المستخمة من شركة هبه فلتر وهي شركة محترمة وكبيرة في مجال الفلاتر

  8. قوة شفط جبارة واكبر من حجم المكنسة وسهولة في تنظيف الخزان الخاص والفلاتر المستخمة من شركة هبه فلتر وهي شركة محترمة وكبيرة في مجال الفلاتر

  9. قوة شفط جبارة واكبر من حجم المكنسة وسهولة في تنظيف الخزان الخاص والفلاتر المستخمة من شركة هبه فلتر وهي شركة محترمة وكبيرة في مجال الفلاتر

  10. مكنسة جيدة في غسيل السجاد والكنبات والجلسات الأرضية يعيبها صوتها المرتفع فقط، فإذا كنت تكره الأصوات العالية فهذه المكنسة غير مناسبة لك، بعد الانتهاء من غسيل السجاد يجب إبقاء الفرشة لمدة 3 ساعات حتى تنشف بالكامل، يأتي معها في العلبة 3 عينات شامبو الأول يستخدم لإزالة الأوساخ العنيدة على السجاد، والثاني لغسيل السجاد، والثالث لغسيل وتنظيف السيراميك والبلاط.

  11. مكنسة جيدة في غسيل السجاد والكنبات والجلسات الأرضية يعيبها صوتها المرتفع فقط، فإذا كنت تكره الأصوات العالية فهذه المكنسة غير مناسبة لك، بعد الانتهاء من غسيل السجاد يجب إبقاء الفرشة لمدة 3 ساعات حتى تنشف بالكامل، يأتي معها في العلبة 3 عينات شامبو الأول يستخدم لإزالة الأوساخ العنيدة على السجاد، والثاني لغسيل السجاد، والثالث لغسيل وتنظيف السيراميك والبلاط.

  12. مكنسة جيدة في غسيل السجاد والكنبات والجلسات الأرضية يعيبها صوتها المرتفع فقط، فإذا كنت تكره الأصوات العالية فهذه المكنسة غير مناسبة لك، بعد الانتهاء من غسيل السجاد يجب إبقاء الفرشة لمدة 3 ساعات حتى تنشف بالكامل، يأتي معها في العلبة 3 عينات شامبو الأول يستخدم لإزالة الأوساخ العنيدة على السجاد، والثاني لغسيل السجاد، والثالث لغسيل وتنظيف السيراميك والبلاط.

  13. Its wonderfull to clean tyles and wooden floor. Easy to use.

  14. Its wonderfull to clean tyles and wooden floor. Easy to use.

  15. Its wonderfull to clean tyles and wooden floor. Easy to use.

  16. It takes the torture out of toting, excellent performance on bare floors however some times tricky to pick up the finest/tiny debris. Battery life is poor as it needs to be recharged after every 20 minutes of operation.

  17. It takes the torture out of toting, excellent performance on bare floors however some times tricky to pick up the finest/tiny debris. Battery life is poor as it needs to be recharged after every 20 minutes of operation.

  18. It takes the torture out of toting, excellent performance on bare floors however some times tricky to pick up the finest/tiny debris. Battery life is poor as it needs to be recharged after every 20 minutes of operation.

  19. جدا رائعه وقوية في الشفط تشفط الشعر والتراب وكل شيء بس مشكلتها ثقيلة في التحريك

  20. جدا رائعه وقوية في الشفط تشفط الشعر والتراب وكل شيء بس مشكلتها ثقيلة في التحريك

  21. جدا رائعه وقوية في الشفط تشفط الشعر والتراب وكل شيء بس مشكلتها ثقيلة في التحريك

  22. منتج جيد جدا بالنسبة للسعر

  23. منتج جيد جدا بالنسبة للسعر

  24. منتج جيد جدا بالنسبة للسعر

  25. حلوه عمليه

  26. حلوه عمليه

  27. حلوه عمليه

  28. ممتازه بس الحاويه حقت الماء صغيره

  29. ممتازه بس الحاويه حقت الماء صغيره

  30. ممتازه بس الحاويه حقت الماء صغيره

  31. قوة شفطها عالية التحكم في قوة الشفط الملحقات متوفرة معها وشكلها حلو

  32. قوة شفطها عالية التحكم في قوة الشفط الملحقات متوفرة معها وشكلها حلو

  33. قوة شفطها عالية التحكم في قوة الشفط الملحقات متوفرة معها وشكلها حلو

  34. كل لفتين اعبي الماء من جديد وبلاستيك غير قوية

  35. كل لفتين اعبي الماء من جديد وبلاستيك غير قوية

  36. كل لفتين اعبي الماء من جديد وبلاستيك غير قوية

  37. جربتها شفطهاقوي والعلبه شفافه وعمليه جدا سهله تفريغها بكبسه بس فيها عيب انهانوعا ما ثقيله في الوزن واعتقد اغلب المكانس ثقيله وقصيره شوي عصايه المكنسة، وسعرها ارخص من السوق،توها جديده ماعرف تدوم او لا

  38. جربتها شفطهاقوي والعلبه شفافه وعمليه جدا سهله تفريغها بكبسه بس فيها عيب انهانوعا ما ثقيله في الوزن واعتقد اغلب المكانس ثقيله وقصيره شوي عصايه المكنسة، وسعرها ارخص من السوق،توها جديده ماعرف تدوم او لا

  39. جربتها شفطهاقوي والعلبه شفافه وعمليه جدا سهله تفريغها بكبسه بس فيها عيب انهانوعا ما ثقيله في الوزن واعتقد اغلب المكانس ثقيله وقصيره شوي عصايه المكنسة، وسعرها ارخص من السوق،توها جديده ماعرف تدوم او لا

  40. It+flufs+the+carpet+with+its+brush+and+powerful+suction.+its+easy+to+manoeuvre.

  41. It+flufs+the+carpet+with+its+brush+and+powerful+suction.+its+easy+to+manoeuvre.

  42. It+flufs+the+carpet+with+its+brush+and+powerful+suction.+its+easy+to+manoeuvre.

  43. لا يوجد ايجابيات

  44. لا يوجد ايجابيات

  45. لا يوجد ايجابيات

  46. المكنسه حلوه بس سائل التنظيف يغلق بسرعه فإستخدمت لها برسيل الغسيل السايل وخففته بالمويه يعني لكل كوب ٣اكواب ماءواضفت معاه فنش ممكن كوب وديتول ربع كوب وماشاءالله صارت تنظف وبعده اشطفي لازم شطف وتجفيف

  47. المكنسه حلوه بس سائل التنظيف يغلق بسرعه فإستخدمت لها برسيل الغسيل السايل وخففته بالمويه يعني لكل كوب ٣اكواب ماءواضفت معاه فنش ممكن كوب وديتول ربع كوب وماشاءالله صارت تنظف وبعده اشطفي لازم شطف وتجفيف

  48. المكنسه حلوه بس سائل التنظيف يغلق بسرعه فإستخدمت لها برسيل الغسيل السايل وخففته بالمويه يعني لكل كوب ٣اكواب ماءواضفت معاه فنش ممكن كوب وديتول ربع كوب وماشاءالله صارت تنظف وبعده اشطفي لازم شطف وتجفيف

  49. جميلة وممتازة وقوية في السحب انصح اي شخص متردد ان يشتريها افضل شيء فيها انها تسحب الشعر من السجاد بشكل نهائي

  50. جميلة وممتازة وقوية في السحب انصح اي شخص متردد ان يشتريها افضل شيء فيها انها تسحب الشعر من السجاد بشكل نهائي

  51. جميلة وممتازة وقوية في السحب انصح اي شخص متردد ان يشتريها افضل شيء فيها انها تسحب الشعر من السجاد بشكل نهائي

  52. المنتج ممتاز

  53. المنتج ممتاز

  54. المنتج ممتاز

  55. السعر والقوة في الشفط

  56. السعر والقوة في الشفط

  57. السعر والقوة في الشفط

  58. المنتج رائع ولكن شامبو السجاد الخاص بالمنتج غير متوفر بالاسواق وحسب الكاتالوج المرفق ان استخدام اي شامبو ليس من منتجات الشركه يلغي الضمان

  59. المنتج رائع ولكن شامبو السجاد الخاص بالمنتج غير متوفر بالاسواق وحسب الكاتالوج المرفق ان استخدام اي شامبو ليس من منتجات الشركه يلغي الضمان

  60. المنتج رائع ولكن شامبو السجاد الخاص بالمنتج غير متوفر بالاسواق وحسب الكاتالوج المرفق ان استخدام اي شامبو ليس من منتجات الشركه يلغي الضمان

  61. +

  62. +

  63. +

  64. حجمها صغير ، الشفط قوي وجيد ، تنظيفها سهل جدا ، فيها فلتر علوي قابل للغسل وفلتر في احد العجلات غير قابل للغسل فقط تخرج الغبار عن طريق هزه قليلا ، لاتنفع للمساحات الكبيرة ، وزنها خفيف ، السعر مناسب

  65. حجمها صغير ، الشفط قوي وجيد ، تنظيفها سهل جدا ، فيها فلتر علوي قابل للغسل وفلتر في احد العجلات غير قابل للغسل فقط تخرج الغبار عن طريق هزه قليلا ، لاتنفع للمساحات الكبيرة ، وزنها خفيف ، السعر مناسب

  66. حجمها صغير ، الشفط قوي وجيد ، تنظيفها سهل جدا ، فيها فلتر علوي قابل للغسل وفلتر في احد العجلات غير قابل للغسل فقط تخرج الغبار عن طريق هزه قليلا ، لاتنفع للمساحات الكبيرة ، وزنها خفيف ، السعر مناسب

  67. جيدة جدا تنظيفها قوي وشفطها قوي ايضا لكن البقع الصعبه او المصتعصيه يجب فركها قبل ثم الغسل بالمكنسه ايضا صوتها عالي جدا

  68. جيدة جدا تنظيفها قوي وشفطها قوي ايضا لكن البقع الصعبه او المصتعصيه يجب فركها قبل ثم الغسل بالمكنسه ايضا صوتها عالي جدا

  69. جيدة جدا تنظيفها قوي وشفطها قوي ايضا لكن البقع الصعبه او المصتعصيه يجب فركها قبل ثم الغسل بالمكنسه ايضا صوتها عالي جدا

  70. ++++

  71. ++++

  72. ++++

  73. ممتازة قوة شفط عالية

  74. ممتازة قوة شفط عالية

  75. ممتازة قوة شفط عالية

  76. من اول شهر خرب الموتور و صارلي ٣اسابيع انتظر الشركة السيئة هذي تخلصني وتصلحها مو كأني دافعه فلووس!!

  77. من اول شهر خرب الموتور و صارلي ٣اسابيع انتظر الشركة السيئة هذي تخلصني وتصلحها مو كأني دافعه فلووس!!

  78. من اول شهر خرب الموتور و صارلي ٣اسابيع انتظر الشركة السيئة هذي تخلصني وتصلحها مو كأني دافعه فلووس!!

  79. ممتاز

  80. ممتاز

  81. ممتاز

  82. ممتازه فقط تحتاج قوة جسدية في تحريكها

  83. ممتازه فقط تحتاج قوة جسدية في تحريكها

  84. ممتازه فقط تحتاج قوة جسدية في تحريكها

  85. Loved it

  86. Loved it

  87. Loved it

  88. افضل شي تشترون الشامبو مع المكنسه لانو مو متوفر الشامبو في الاسواق وكمان مو اي شامبو تستخدمونه للجهاز

  89. افضل شي تشترون الشامبو مع المكنسه لانو مو متوفر الشامبو في الاسواق وكمان مو اي شامبو تستخدمونه للجهاز

  90. افضل شي تشترون الشامبو مع المكنسه لانو مو متوفر الشامبو في الاسواق وكمان مو اي شامبو تستخدمونه للجهاز

  91. ترفع درجة الحراره بسرعه

  92. ترفع درجة الحراره بسرعه

  93. ترفع درجة الحراره بسرعه

  94. +++

  95. +++

  96. +++

  97. خربت بعد سنة

  98. خربت بعد سنة

  99. خربت بعد سنة

  100. روعة

  101. روعة

  102. روعة

  103. ++

  104. ++

  105. ++

  106. ++++++

  107. ++++++

  108. ++++++

  109. جيده

  110. جيده

  111. جيده

  112. جميله جدا

  113. جميله جدا

  114. جميله جدا

  115. عظيمة علي قولة المثل يضع سره بأضعف خلقه

  116. عظيمة علي قولة المثل يضع سره بأضعف خلقه

  117. عظيمة علي قولة المثل يضع سره بأضعف خلقه

  118. +++++

  119. +++++

  120. +++++

  121. +++++

  122. +++++

  123. +++++

  124. مرا كويسه تشفط الغبار والشعار وكل شي، احسها تعقم الجو من قوة الشفط ماشاء الله.

  125. مرا كويسه تشفط الغبار والشعار وكل شي، احسها تعقم الجو من قوة الشفط ماشاء الله.

  126. مرا كويسه تشفط الغبار والشعار وكل شي، احسها تعقم الجو من قوة الشفط ماشاء الله.

  127. هيكلها ضعيف جدا

  128. هيكلها ضعيف جدا

  129. هيكلها ضعيف جدا

  130. Its+so+good+

  131. Its+so+good+

  132. Its+so+good+

  133. ممتازة ورائعة

  134. ممتازة ورائعة

  135. ممتازة ورائعة

  136. الشفط ضعيف

  137. الشفط ضعيف

  138. الشفط ضعيف

  139. قوية وممتازه

  140. قوية وممتازه

  141. قوية وممتازه

يسعدنا ان تترك بصمتك بتعليق او مراجعة او تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: